الأسر العتبية أسست الكويت


 

ما يسمى خطأ او تواطؤا بـ المعارضة ما صدقوا انهم خلصوا من مرزوق الغانم - او هم توهموا انهم خلصوا - حتى استلموا الهدف الحقيقي وهو غرفة تجارة وصناعة الكويت . ووفقا للملاحظ الدقيق لاستعراضات ومسرحيات هذه المعارضة فإن الهدف الأصلي والمشكلة الرئيسية المقلقة لهذا المسخ السياسي هو "القوى الوطنية" او الأسر العتبية المؤسسة للكويت والمسؤولة عن أمنها ومستقبلها وثروتها التي يتكالب الطفيليون والمرتزقة والمزورون على سرقتها او استنزافها.


القوى الوطنية لم تعن فقط بحراسة المال العام والتصدي لعمليات الاستنزاف التي لم تفتأ تمارسها المجاميع الطفيلية له، بل هي في الواقع مضت الى ابعد من ذلك حين تولت، منذ السبعينات، عبر النائب سالم المرزوق، تولت تحديد الإنتاج النفطي ـ وبالتالي الحفاظ على الثروة النفطية للمستقبل ولاجياله.


نعم ايتها الطفيليات.. غرفة التجارة ضد اسقاط القروض ، والقوى الوطنية ضد استنزاف الناتج الوطني ونثره لمن هب ودب بحجة انه كويتي. وهم من عارض توزيع الأرباح الوهمية لمؤسسة التأمينات وهم خلف كل دفاع "حقيقي"عن ثروتنا الوطنية وحماية اموال وممتلكات الدولة. نحن لم نحافظ على المال فقط، بل حافظنا على الأصل، النفط في باطن الارض، واوقفنا استنزافه من قبل من يعتقد ان الثروة هي حق لمن اصله او فصله "كويتي" بغض النظر عن جده او اجتهاده .


المعارضون كما يسمون انفسهم ، معارضون حقيقيون للتنمية ومجاهدون ضد التطوير والتغيير وهمهم الاساسي تبديد الدخل النفطي على الكسالى من موظفي الدولة . رواتب استثنائية ومكافآت غير مشروعة ووظائف اضافية واعمال في لجان صورية وانتدابات لاعمال اصلا لا وجود لها .. وفوق هذا وذاك بطالة مقنعة واعمال لا وجود لها .. وكورونا اثبتت ذلك .. فرغم توقف العمل في كل مكان فان دخلنا كان ولا يزال في ازدياد .. ومع هذا يزاعقون ويتذمرون ضد الفساد ويحاربون النهب الوهمي والمزعوم للتجار.


يتذمرون ويتألمون حقا او باطلا من تدني الخدمات ولكنهم يقفون حجر عثرة امام تطويرها بحجة حماية المال العام او وقف سرقة مزعومة له .!!!!! يطالبون بالتنمية والتغيير ويقفون ضد كل مشروع منتج لانهم اعجز من ان يساهموا فيه او ان يلتحقوا به .


الاسر العتبية هي التي بنت الكويت ، وهي التي خلقت هذا الكيان الذي نحن به. والاسرة الحاكمة ليست من هذه الأسر بل على رأسها .لهذا فإن من يشكك اليوم بأصل او انتماء هذه الأسر فإنه يشكك بانتماء اهل الكويت كلهم وعلى رأسهم العائلة الحاكمة .التجار بقيادة الأسر العتبية  هم من اسس الكويت ، وهم من يقف خلف ازدهارها ونهضتها وهم المعنيون الحقيقيون بصون ثروتها النفطية والمالية . شاء ام ابى الطفيليون .

اضف تعليقك :

أحدث أقدم